منتديات المحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لسنا في القمه لكننا نسعى للوصول لها

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد

كاتب الموضوعرسالة
حميد
محب مشارك
محب مشارك

مزاجي : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Mostmte3
البلد : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Sa10
الجنس : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Male

النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Empty
مُساهمةموضوع: النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد   النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 8:33 pm

بعد ساعات من صدور بيان الرئاسة العامة لرعاية الشباب السعودية الذي نسب إلى مصدر مسؤول فقط دون أن يحدد من هو والذي برأ ساحة مدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان من أحداث الأربعاء اللاإنساني اعترف المهندس النمشان في تصريح لصحيفة الوطن السعودية اليوم الجمعة أنه هو من قاد التحقيقات في القضية في خطأ لم يحسبه النمشان جيدا كاشفا الكثير من الأوراق الغير منطقية في هذه القضية .

فقد قال النمشان في التصريح الذي نرفق صورة منه أنه أخذ شهادات الكثير من الإعلاميين الحاضرين والعاملين والمصورين رغم أن القضية كان هو طرفها الثاني وكان من المفترض حسب العرف القانوني ألا يدخل هو في اللجنة المحققة لا أن يكون أيضا رئيسا لها .

من جانبهم نفى العديد من الإعلاميين الموجودين أن يكونوا أدلوا بأي شهادات للنمشان سواء من مراسلي القنوات الأخرى أو الصحفيين والذين خرجوا اليوم بتصاريح في صحف سعودية أنهم هم أيضا يتعرضون لمضايقات من إدارة سلمان النمشان في كل مناسبة وفي تلك المناسبة بالتحديد .

مشكورين تـــــــــــحياتي
حميد
محب مشارك
محب مشارك

مزاجي : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Mostmte3
البلد : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Sa10
الجنس : النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Male

النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد Empty
مُساهمةموضوع: رد: النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد   النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 8:33 pm

اكيد فيه خطا مشكور

النمشان يعترف في زلة لسان وخطأ لم يحسب له : أنا من قاد لجنة التحقيق في قضية استاد الملك فهد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-